» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

07/03/2008م - 11:06 ص | مرات القراءة: 1943



اصدر وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع قرارا بإيقاف العمل بجميع مراكز الاعمال المخصصة لعمل الاطباء الاستشاريين السعوديين العاملين في المرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة ابتداء من اليوم الاحد 24 / 2 / 1429 هـ .


اوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني مبينا ان قرار معاليه يأتي استنادا للمادة العاشرة من نظام مجلس الوزراء واستنادا إلى المادة 2/4 من قواعد عمل الاطباء الاستشاريين السعوديين في المؤسسات الصحية الحكومية الموافق عليه بقرار مجلس الوزراء 164 وتاريخ 8 / 6 / 1422هـ التي نصت على الموافقة على قواعد عمل الاطباء الاستشاريين السعوديين العاملين في المؤسسات الصحية الحكومية ومن في حكمهم من اعضاء هيئة التدريس في غير اوقات الدوام الرسمي وفي ايام العطل الرسمية في المؤسسات الصحية الحكومية التابعين لها وتحت اشرافها .
واكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة ان القرار يقضي بتطبيقه فورا وتوجيه جميع المرافق الصحية التي يوجد بها مراكز اعمال اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنهاء كافة الاعمال المتعلقة بهذه المراكز خلال شهر من تاريخ القرار .

 

الرياض 24 صفر 1429هـ الموافق 02 مارس 2008م و ا س 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!