» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

حسين(سهل)الحافظ - 23/02/2008م - 12:49 م | مرات القراءة: 1287


مو كافي ان اهل ليلى فرقوا بينها وبين قيس واحرموهم من السعادة وان يكتبا على وجة الزمن قصة حب قلما او من النادر ان نسمع بمثلها..


مو كافي فقد ابت الظروف الا ان تشارك في زيادة اسى وحزن قيس على فراق حبيبته ليلى..فقد حملت الية رسائل الدي اتش ال مو مثل اول حمام زاجل يعني تموت وتو ما وصلت الرساله..
كما انتشر الخبر كما النار في الهشيم حيث ان ليلى اصيبت بمرض خطير قد تفقد حياتها اذا لم يتم علاجه..ويقولون ابوها تعذب بين مواعيدفي المستشفى وصلت الى انه صار يصف بالدور..حشا بالدور هذا دورة مياه مو مستشفى..اول مره اسمع ان مواطن يصف بالدور …

المهم فيه كم دكتور انصحوا ابو ليلى ان لازم يسفرها بلاد برى لان العلاج في الديره مو متوفر ولازم يسافر فيها بره واذا عنده واسطه ممكن يخلي وزارة الصحة تسفرهم هم وكل اللي عايشين في مضاربهم على حساب الوزراة في رحلة علاج ليلي..
طبعا فيه دكتور مصري طلع حق ابو ليلى وقاله: احنا عملنا اللي علينا والبائي على ربنا..خليك مومن ..ولو خلص الفول انا مش مسئول..

انا شحكي وش اقول عن قيس لما سمع بالخبر الاليم..يا هو بكا بكي..ياهو تاثر ياهو زاد حزنه وغمه وهمه..
سمعتوه وش قال
يقولون ليلى بالعراق مريضة….فياليتني كنت الطبيب المداويا

وما كذب قيس خبر ومن يومه شد الرحال صوب العراق وعلى ذاك الددسن بيك اب نسان تويوتا موديل واحد وسبعين غمارتين مظلل ومطيح الوجهيه نظام عرابجه ..ورغم مشقة السفر واصل قيس المسير بس يوقف في شيش البنزين يريح ويرج للدرب لازم يكون بجانب ليلى في مرضها ولازم يحاول يمد يد المساعده بكل ما امكن حتى لو اضطر ان يقدم حياته بس ليلى تعيش…
في مستشفى النساء والولادة
قيس :ارجوك يا دكتور ارجوك..عايز بس اشوفها
الدكتور: يا قيس مئدرش لازم تكون بعيد وهي نايمه دلوئت وانا اصلي خايف يجي ابوها ويكرنا او يدبحنا ان سمحنالك تشوفها..
قيس: طيب يا دكتور بس اولي هي فيها ايه واذا ممكن اقدم أي شي بس هي تطيب
الدكتور: والله حالتها مو طيبه يا قيس واحتمال تموت اذا ما لقينا متبرع
قيس: متبرع وانا موجود ما حبيتهاش منك ..محدش يتبرع لليلى وانا موجود..لكن هي عاوزه تبرع اليه..
الكتور:عندها فشل كلوي
قيس: يعني عاوزين كلوتي
الدكتور:علشان ليلى تعيش
قيس: صحيح ليلى حبيبة قلبي لكن عمر الحب ما يوصل الى الكلى انا حبيتها بقلبي ..مو بكليتي…اقول يا باشا انا راجع مضاربنا اذا لقيتوا متبرع دقوا على موبايلي..

واخر ما سمعناه يقال فان قيس لم يطق الانتظار فسافر الى هاواي..


وادرك شهريار الصباح..فسكتت شهرزاد عن الكلام المباح...بل بل بل ما بغينا نفتك..من اول الليل وهي هذره بس هذره..ابي انام تقول لازم اول تدرك الصباح..


التعليقات «1»

ام علي -زهر الياسمين - [الخميس 27 مارس 2008 - 2:42 م]
لم تعد ليلى ليلى ولم يعد قيس قيس


رغما عني ابتسم وابكي

ابتسم لابداعك على مااثرته من صور عميقة بعبارت لم يملك ان يسطرها مثلك إلا القليلون أيها المبدع
وابكي لفراقك
لم تبرد حرارته ياسهل


رحمك الله واسكنك فسيح جناته