» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

22/02/2008م - 7:34 م | مرات القراءة: 1999



السلام عليك يا سهل يا سهل الطباع ويا أنيس الورق والقلم . ذهبت وفارقتنا من ريعان شبابك فارقتنا الى عالم سبقتنا في الحاق اليه , فارقتنا فهذه الادمع مازالت تجري كسيل ينزل من علِ .


لا اعتقد ان دمعي ودمع من يعرفك سيجف يوماً او ان حرارة قلبي ستبرد . لأنك رسمت صورتك في قلوب المحبين بقصصك وبكل ما تخطه أناملك . فأين هـــي؟؟!! فقد افتقدها القلم وصار يبكي ؟؟!! صار يبكي لانه فقد حنان أمه التي كانت تحضنه وترضعه فكراً سامياً وجملاً راقيه , انها تلك الأنامل التي لطالما كتبت تلك الحروف المصفوفه والكلمات المرتبه والجمل المفيده .
ما ذا بي اسمع أنيناً في كل مكان أجد فيه ورقتاً وقلم ؟؟!! فسالت ورقتاً وقلت لها : أذبتي وفطرتي قلبي بأنينك فما الذي حدث؟؟!! فأصبحت توحي إلى قلبي بصوت ٍ يحطم الجبال الرواسي وتقول : اليوم اليوم ذكرى اربعينية من كان يسطر في باطني أجمل القصص وأروع الكلمات وأرقى جمله , فقد كنت أتزين بها وأفتخر بها على باقي الأوراق التي تغبطني عليها.

وقالت بصوت ٍ ملئه الأنين والألآم : ولكن ذهب عنا وتركنا في ظلام الليل وقسوة النهار!!!

نعم تخيلت الورق والقلم يتحدثان بصوت ٍ خافت حزين وكل واحد ٍ منهم يعظم الأجر للأخر .

فإذا كان الجماد يتحسر على فراقه فما للأحبه أن يصنعووواغير الآنين والترحم عليه وقراءة القرآن على روحه السعيده .

فعظم الله اجوركم يا أبناء سهل علي وعبدالوهاب وعظم الله اجوركم يا اهل سهل ويا أصدقاء سهل . أسأل من الله العلي القدير أن يسكنك فيسح جنانه وفي الفردوس الأعلى مع محمد وال بيته الطيبين الطاهرين *

رحم الله من قرأ سورة الفاتحه تسبقها الصلات على محمد وآل محمد لروح الفقيد السعيد ولروح المؤمنين والمؤمنات أجمعين

 

حسن علي الحافظ 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!