» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

حسين(سهل)الحافظ - 31/01/2008م - 3:39 ص | مرات القراءة: 1101


عايدة بنت عمرها اليوم ستة وثلاثين سنة تقريباً المهم مشكلة عايدة إنها إلى اليوم ما تزوجت ..
والسبب طبعاً مو عيب في عايدة أو في أخلاقها..

عايدة بنت جميلة إلى أبعد درجة(ما أبي أقول أحلى من زينب العسكري بعدين تدرون إني ذايب في خشتها)..وعايدة بنت متدينة إلى أبعد درجة ما عمرها في يوم نست ركن أو فرض ..
عايدة بنت جميلة إلى أبعد درجة(ما أبي أقول أحلى من زينب العسكري بعدين تدرون إني ذايب في خشتها)..وعايدة بنت متدينة إلى أبعد درجة ما عمرها في يوم نست ركن أو فرض ..
والأكثر من كذا عايدة مدرسة لغة عربية يعني مطمع للرجال ..اللي كانوا بالهبل يخطبونها من يوم عمرها سبع تعش ..إشي دكاترة إشي مهندسين إشي محامين إشي موظفين إشي أساتذة أكثر من واحد واجد يعني كتير ( ما عرفت أجمعها)..

لكن المشكلة كانت في أبو عايدة اللي كان يرفض يزوجها ويطرد كل واحد يتقدم بحجة إن البنت محجوزة لولد عمها ..

ويوم تكلمت معاه أمها قال يا أم عايدة إنتي عارفة أنا وأخوي أبو محمود سمينا العيال لبعض من يومهم صغار وكنا دايم نقول محمود لعايدة وعايدة لعباس ( عباس منو هذا اللي دخل في السالفة عرض) سميرة لخليل و صالح لسعاد ( يا جماعة وش فيني أنا قمت أخبط..إنتو أكيد فاهمين علي نرجع للسالفة أصرف)..

المشكلة إنه وبعد سنين وانتظار وبعد ما أبو عايدة رفض يمكن ميتين معرس محمود ما يبي يتزوج عايدة وتزوج وحدة ثانية من كم شهر وبقت عايدة تتجرع الحسرة وما تدري وش تقول حق أبوها اللي ضيعها وقتل حلم الأمومة وإنها تكون أم وزوجة خصوصا وإن اليوم ما عاد الخطاب يطقون على بابها إلا بالغلط يعني رجال مدة صلاحيته للزواج منتهية إشي عمره ثمانين إشي تسعين إشي مولود قبل نهاية القرن التسع تعش …وكل المعروض عليها ممرضة مو زوجة ..

مسكينة عايدة وشلون أوصف لكم حالتها وهي تشوف عيال صديقاتها يلعبون حواليها كل ما سوت لهم زيارة ..وشلون أبوها بعد ما فات الفوت حس بالندم وحس إنه ظلم هالبنيه ..وذبحها ..

ومحمود يقولون إن زوجته حامل وكم شهر ويجيه مولود يقول له يا بابا ..
في حين عايدة تموت وتحيا بس تبي تسمع كلمة ماما ..



سهل زمان الحجوزات ولى وانتهى..


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!