» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

04/01/2008م - 9:44 ص | مرات القراءة: 1192


أكد رئيس بلدية الاحساء المهندس فهد الجبير ، مواصلة البلدية تنفيذ مشروعات المتنزهات بالمحافظة والتى بدأت بمتنزه بالقرب من مستوصف الهدي بالهفوف والثاني متنزه الاحساء بتكلفة 10 ملايين ريال على مساحة 4 آلاف متر على الطريق الدائري الجنوبي بالهفوف لينضما بذلك إلى المتنزهات الكبرى على مستوى المنطقة الشرقية وذلك ضمن سلسلة الخدمات التي تسعى بلدية الأحساء لتأمينها لمواطني وزوار المحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم إنجاز المشروعين خلال 8 شهور وسيشتمل المتنزه على عدد كبير من الخدمات وبحيرة مائية بطول 700 متر وعرض 40 مترا ووسائل ترفيه حديثة من ملاعب للأطفال وملعب كرة قدم ومطاعم ومسطحات خضراء.

ومن جانبه أكد وكيل البلدية للخدمات المهندس عبدالله العرفج انه تم إعداد اعلى المواصفات الفنية لتنفيذ محتويات المتنزه سواءً الزراعية وغيرها كأعمدة الإنارة والأرصفة الداخلية والأسوار الخارجية وروعي في تصميمها الخصوصية والجمال واستعاب اكبر عدد ممكن من الزوار مؤكدا ان المتنزه يعد احد المشاريع الكبرى التي ستقام في العام الجديد.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!