» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

06/01/2008م - 12:02 م | مرات القراءة: 1002


تبدأ السبت المقبل، خدمة تجديد رخص القيادة للمواطنين والمقيمين عبر مكاتب البريد بالشرقية، عقب نجاح التجربة التي طبقت العام الماضي في كل من الرياض وجدة.. مقابل 25 ريالاً كرسوم.

واستعدت إدارة بريد الشرقية لتطبيق القرار، عبر مكتبي مجمع البريد المركزي ومكتب بريد حي الاتصالات بالدمام، ومكتب بريد الخبر المركزي وشعبة بريد الدوحة في الظهران ومكتب بريد الأحساء المركزي ومكتب بريد القطيف المركزي ومكتب بريد الجبيل فيما ستفعل الخدمة في بقية المكاتب بالمنطقة خلال الأسابيع المقبلة.

من جهة أخرى، تجري المؤسسة استعداداتها للإعلان عن حزمة من الخدمات النوعية المتوقع أن تشمل خدمة تسديد الرسوم الخاصة بشركات الماء والكهرباء إضافة إلى بيع تذاكر الطيران وتذاكر الدخول للمباريات الرياضية وخاصة كرة القدم بالتنسيق مع الجهات والشركات الحكومية والأهلية المعنية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!