» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

13/01/2009م - 3:10 ص | مرات القراءة: 2103


بدأت لجنة التصويت للأحساء ضمن مسابقة عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم، ببث رسائل إليكترونية SMS، عبر الجوال، تحث اللجنة من خلالها الجمهور على التصويت لواحة الأحساء في المرحلة الجديدة والتي تأهلت الأحساء إليها بقوة للمرحلة الثانية،
وتم إعلان ذلك على الموقع الرسمي للمسابقة يوم الأربعاء الماضي، ويمكن التصويت للأحساء بنفس الطريقة السابقة ولكن من خلال الرابط الجديد التي اعتمدته اللجنة المنظمة: http://www.new7wonders.com/nature/en/vote_on_nominees ، وجاء في نص الرسالة : «مباركة اللجنة الجميع بالتأهل، كما دعت من خلال سطور الرسالة، دعم واحتنا الخضراء بالتصويت من جديد، ويستطيع لمن أعطى صوته للأحساء في المرحلة السابقة، أن يصوت للأحساء مجددا» مرة أخرى في هذه المرحلة، وتأتي هذه الرسائل ضمن برامج لجنة التصويت لحشد الأصوات للأحساء للصعود للمراحل المتقدمة من المسابقة، وفي السياق نفسه لاقت فكرة هذه الرسائل ومحتواها قبولا شعبيا كبيرا، كونها تساهم كثيرا في حشد الأصوات وهي بمثابة التواصل مع المسابقة ومعرفة موقع الأحساء على سلم الترتيب، وطالبوا اللجنة بتكثيف الرسائل وتوضيح كل ما يستجد على المسابقة.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!