» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

حسين(سهل)الحافظ - 17/09/2008م - 9:47 م | مرات القراءة: 1616


نظراً لما تناقلته محطات التفلزة ووكالات الأنباء العالمية والصحف المحلية والعربية وأهم المواقع على الشبكة العنكبوتية وما لاكته الأسلن بمختلف الشوارع والمجالس حول كون شخصي الفقير إلى الله هو السبب الرئيسي في تفشي ما يسمى بمرض النحاسة المكتسبة ( أول مرة أسمع فيها بحياتي )

ليس في هجر وحسب وإنما تعدى الحدود الإفتراضية وليغزو العالمي الحقيقي كافة , وليصبح الخطر القادم والذي يتهدد فناء البشرية عن بكرة أبيها ( تفنى البشري ممكن لكن بكرة أبيها صعبة )
ويقر معظم المحللين السياسيين وعلماء وباحثي السلوك الإنساني بأن هذا الخطر القادم قد يكون الكوارث المحتملة حدوثها نتيجة لهذا المرض قد تكون أشد من كوارث المتوقعة عن حرب نووية ,
ونظراً للإجماع العالمي وتصديق من عصبة الأمم بحسب أخر تصريح لكوفي عنان وتصديق من اليونسكو واليونيسيف وهيئة البريد بسيراليون باحتمالية أن يكون هذا سبباً للمجازر التي ترتكب في العراق ( نحاسة من الأمريكان ) والسبب الرئيسي للمذابح وانتهاك حقوق الإنسان في فلسطين ( بسبب النحيس شارون )
كما انه السبب الرئيسي لثوران اعصار تسونامي والذي تسبب في قتل وتشريد مئات الإناسين ( جمع إنسان )
وبحسب تصريح منظمة الوبك الأخير بأن النحاسة سبباً في هبوط سعر النفط في مختلف بقاع العالم
كما أنه سبب في تدني مستوى التداول في أسواق البورصة العالمية ( أهم شيئ لا تنزل أسهم الاتصالات السعودية ما فيني شدة خسارة ) ,
كما يعتقد الكثيرين بأن النحاسة هي السبب الرئيسي في تفشي ما يسمى بموجة الأرهاب والكباب و وتدني مستوى الدوري الأسباني وخسارة الفريق الملكي لكل البطولات المحلية والأوربية ..
عليه فأننا نفيدكم من خلال هذا البيان الذي سيتم توزيعة على مختلف محطات التلفزة وعلى وجه الخصوص سبيس تون ونجوم , وجميع المطبوعات المحلية والعربية والعالمية , وجميع مواقع والمنتديات الانترنتية
كما سيتم وضع صورة من هذا البيان على باب دكان أبوصالح للمواد الغذائية ومحل الفول والتميس اللي بجنبه ...

فأنا على عكس ما يقال


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!