» Risk of hypertension with multicystic kidney disease  » ماهي علاقة السمنة بالأزياء لدى السيدات الخليجيات؟  » توافق صفاتك الجسدية مع صفات شريك حياتك دليل على نجاح حياتك الزوجية  » كيف يتعلم التلاميذ من مثل هكذا مدرسين؟  » طفلي (3- 6 سنوات) لا يأكل فماذا أفعل له؟  » لا سكينة.. يا سكينة ..!!  » مبارك يا صبريه ..!!  » رضا الله من رضا العبد  » هذا رزقك ياعبيد ..!!  » لماذا الختان؟  
 

  

27/08/2008م - 9:48 م | مرات القراءة: 1623


تم يوم أمس عقد اجتماع لجنة التصويت لواحة الاحساء في مقر البلدية وذلك بحضور رئيس البلدية رئيس المجلس البلدي رئيس لجنة التصويت المهندس فهد بن محمد الجبير واعضاء اللجنة وذلك لمناقشة سير عمل حملة التصويت واستعراض عمل اللجان للفترة الماضية وتقييمها وذلك لعمل الدراسات اللازمة وتحليل عملية التصويت لضمان تخطي واحة الاحساء المرحلة الاولى من التصويت ضمن مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع في العالم من خلال الدخول على الموقع الرئيسي:

www.new7wonders.com


وقد استعرض امين عام لجنة التصويت الاستاذ علي السلطان جدول اعمال الاجتماع حيث تم تقديم عرض لأعمال اللجان للفترة الماضية قدمه كل من عضو المجلس البلدي رئيس اللجنة المالية للجنة التصويت الاستاذ سلمان الحجي ورئيس لجنة التسويق المهندس عبدالله المقهوي كما تمت مناقشة فعاليات حملة التصويت خلال شهر رمضان المبارك والذي عبر عنه المهندس فهد الجبيران شهر رمضان يعتبر فرصة ثمينة يجب استغلالها لدعم حملة التصويت حيث تتواجد اعداد هائلة من الاهالي والمقيمين في مجمعات التسوق الكبيرة من اجل التسوق والترفيه وأكد على تجهيز مواقع للتصويت في هذه المجمعات كما هو معمول به في مجمع العثيم مول ووضع اجهزة حاسب وبنرات ومطويات تعريفية بحملة التصويت واهميته كما اكد على التركيز بالتعريف بحملة التصويت في المدن الرئيسية مثل العاصمة الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام وغيرهم من المدن وذلك لتشجيع المواطنين والمقيمين هناك بتفعيل دورهم والذي نجزم بتفاعلهم اذا ما عرفوا ذلك لأن انجاح الحملة يعتبر انجاز وطني وعربي يدعو الى التكاتف والعمل سوياً لتحقيقه.

كذلك تم الترتيب للاستفادة من البرامج الرمضانية على القنوات المختلفة للتعريف بالمنافسة ولإيصال الفكرة للمشاهد العربي وحثه على التصويت لواحة الاحساء.

واكد الجبير على اننا واثقون بإذن الله من تجاوز المرحلة الاولى للتصويت والتي تنتهي بنهاية اليوم الثالث من شهر محرم المقبل اي بنهاية شهر ديسمبر لأن الأحساء وهي التي تعتبر اكبر واحة زراعية في العالم وتحتوي على قرابة 3 مليون نخلة هي مؤهلة لإحتلال مركز متقدم في هذه المسابقة خاصة مع تكاتف المواطنين والمقيمين والذي نراهن عليهم لفوز هذه الواحة الجميلة من مملكتنا الحبيبة.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس لجنة التصويت شكره الجزيل الى جميع من تفاعل مع دعم التصويت للأحساء كإحدى عجائب الدنيا الطبيعية في العالم.

 ولمعرفة المزيد عن المسابقة وكيفية التصويت نرجو الدخول على موقع بلدية الاحساء:

القارهwww.alhasa.gov.sa
 
 
الأحساء


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!